163 مليون درهم حصيلة حملة "تراحموا" لمساعدة اللاجئين

 وصلت قيمة التبرعات المجمعة في اطار حملة "تراحموا" الى 163 مليون درهم، فيما تقوم فرق العمل بتوزيع الإغاثات الشتوية العاجلة للاجئين في الأردن ولبنان وكردستان العراق، على ما افادت وكالة انباء الامارات.

وتستمر الحملة التي انطلقت بتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات ومتابعة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في زخمها لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية ومن برد الشتاء في بلدان المشرق العربي والعراق .

وواصلت الحملة نشاطها لليوم الرابع، حيث بلغت حصيلة تبرعاتها إلى الآن 163 مليون درهم، كما واصلت فرق العمل توزيع المساعدات والإغاثات الشتوية العاجلة للاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية في الأردن ولبنان وكردستان العراق .

وجاء في حصيلة المؤسسات والأفراد الذين تبرعوا في اليوم الرابع، كل من طيران الإمارات بمبلغ 5 ملايين درهم، ومجموعة هامل بن غيث مليون درهم، ويوسف علي مليون درهم، ومجموعة الرستماني مليون درهم، إضافة للتبرعات الواردة مباشرة للهلال الأحمر من الجمهور حيث بلغ إجمالي التبرعات للآن 163 مليون درهم .

وتستمر الحملة حتى يوم الثلاثاء المقبل، ومن المتوقع أن تشهد العديد من المدارس والمؤسسات الرسمية الكثير من الأنشطة خلال اليومين المقبلين لجمع الإغاثات الشتوية المادية والعينية.

ترك تعليق

التعليق