شركات البولمان توقف رحلاتها بين المحافظات

 

ذكرت مواقع إعلامية موالية للنظام، أن العديد من شركات البولمان أعلنت عن إيقاف رحلاتها بين المحافظات، بسبب النقص الحاد في مادة المازوت اللازمة لتشغيل الحافلات.


ونشرت شركة "طروادة" للنقل البري على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" بياناً رسمياً عبرت فيه عن أسفها لأنه سوف يتم توقيف جميع رحلات الشركة لظروف وصفتها بالخارجة عن الإرادة، وهي عدم توفر المازوت، داعية المسافرين لاسترداد ثمن تذاكرهم التي اشتروها في وقف سابق.


كما أعلنت شركة "القدموس" في طرطوس عن إلغاء رحلاتها إلى دمشق بسبب عدم توفر مادة المازوت، ومثلها فعلت العديد من شركات النقل في محافظة حلب، التي أعلنت عن توقف جميع رحلاتها إلى دمشق حتى إشعار آخر.


وأفاد موقع "بزنس2بزنس" الموالي للنظام، أن إلغاء الرحلات بين المحافظات يأتي وسط ارتفاع أجور النقل عبر سيارات الأجرة، حيث بلغت أجرة التاكسي من طرطوس إلى دمشق نحو 800 ألف ليرة سورية للراكب الواحد.


وأضاف الموقع أن محافظة اللاذقية شهدت ازدحاماً كبيراً في كراجات البولمان بعد توقف شركات النقل عن العمل بسبب نقص المحروقات، مشيراً إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي تداولت صوراً تظهر الاكتظاظ الشديد مع بداية الأسبوع، حيث تزداد أعداد المسافرين بشكل ملحوظ يوم الأحد ممن يريدون الالتحاق بأعمالهم في المحافظات الأخرى بعد العطلة الأسبوعية.

 

ترك تعليق

التعليق