النظام يتحدث عن إجراءات لإنهاء حالة الازدحام على أفران دمشق

 

كشف مدير فرع المخابز التابع للنظام بدمشق، دريد حمدان، عن إجراءات لإنهاء حالة الازدحام على الأفران بصورة نهائية، لافتاً إلى أن هناك ثلاثة أماكن تعاني من الازدحام على الأفران في دمشق، الأولى تتركز في منطقة الأمين، والثانية في منطقة باب توما، والثالثة في حي الزاهرة.


وأوضح حمدان لصحيفة "تشرين" التابعة للنظام، أن مؤسسة المخابز قامت بإحداث خطي إنتاج جديدين في مخبز الشاغور والعمل فيه وفق نظام الإشراف على مدار الساعة، بطاقة إنتاجية يومية تقدر بحوالي 30 طناً، وخط آخر في منطقة جوبر بمشاركة المجتمع الأهلي والفعاليات التجارية، وخط آخر في منطقة تجمع أفران الزاهرة بالتعاون مع إحدى المنظمات الدولية.


وأكد حمدان أنه قريباً جداً سوف ينتهي الازدحام على الأفران بشكل نهائي، منوهاً إلى أن هناك طريقتان يستطيع المواطن فيهما الحصول على الخبز، إما من خلال الكوات على الأفران أو من خلال المعتمدين المنتشرين في جميع الأحياء.


في السياق ذاته، كشفت مصادر محلية أن سبب الازدحام على الأفران في المناطق التي ذكرها مدير فرع مخابز دمشق، يعود في أغلبه إلى أن الخبز المنتج فيها ذو جودة عالية، لهذا تشهد إقبالاً كبيراً عليها، مشيرة إلى أن الحل هو برفع جودة الرغيف في باقي أفران دمشق.

ترك تعليق

التعليق