مخلوف يتحدث عن حكم قضائي بحقه


قال رجل الأعمال المقرّب سابقاً من النظام، رامي مخلوف، إن حكماً قضائياً قد صدر بحقه، يدينه ويجرّمه بأعمالٍ، لم يوضح ماهيتها.

وفي منشور جديد له، على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، قال ابن خال رأس النظام، إنه تبلغ منذ أيام، الحكم القضائي الذي صدر عن جهة رسمية، لم يسمها. ووصف مخلوف الحكم بأنه "أول شهادة تقدير تصدر من جهة رسمية"، وأنه تبلغ الحكم "بكل فخر واعتزاز"، حسب تعبيره.

وفي نبرة ساخرة، أشار مخلوف إلى أن الحكم القضائي كان المكافأة التي حصل عليها، "نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلناها في سنوات الحرب والتي بموجبها عززت صمود بلدنا الحبيب سوريا وخدمت شريحة كبيرة من أهلنا في مختلف المناطق. فكان تكريمنا على شكل حكم قضائي..".

وأوضح مخلوف أن الحكم يجرّمه بأعمال لم يقم بها، ويربطه بجهات لا تربطه بها أية علاقة قانونية موثقة، دون أن يوضح طبيعة تلك الجهات. لكنه أصاف أن "هناك أحكام قضائية أخرى تُهيّأ وستصدر بحقنا".

واستخدم مخلوف النبرة الدينية ذاتها التي سبق أن استخدمها، لكن هذه المرة تحدث بصريح العبارة عن الظهور المرتقب للمهدي المنتظر، الذي يشكل واحدةً من أبرز أعمدة العقيدة الدينية لدى الشيعة والعلويين.

وقال مخلوف: "فلنترقب الأحداث الإلهية القادمة على مستوى منطقتنا والعالم بأسره فأمور كثيرة ستتغير بإذن الله وباتت قريبة جداً (والله أعلم). فهذه الأحداث ستكون العلامات الأساسية لخروج صاحب الزمان عليه السلام حفيد رسولنا الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم وهذه الأحداث خير لأهل الخير وشر لأهل الشر فالنبوءات واضحة وجلية لمن يدري ولا بد من حدوثها وقد حدث جزء منها والعلامات الكبرى ستظهر (والله أعلم) في الأشهر القليلة القادمة وستقتلع الظلم من جذوره على مستوى العالم بأسره ليتم التحضير لدولة الحق بقيادة سيدنا المهدي عليه السلام".

يأتي منشور مخلوف الأخير بعد نحو شهرين منذ آخر منشور له، والذي نفى فيه شائعات وفاته، مشيراً إلى أنها قد تكون "فقاعة اختبار لشيء يُحاك؟".

ترك تعليق

التعليق