HUAWEI P20 Pro أفضل هاتف ذكي للعام 2018


 حصل هاتف HUAWEI P20 Pro على جائزة "أفضل هاتف ذكي لعام 2018-2019" من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة،تقديراً لالتزام هواوي بالجودة والتصميم والأداء. بحسب ماأعلنت عنه مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، الشركة العالمية في مجال تصنيع الهواتف الذكية.

وللسنة السادسة على التوالي تحظى هواوي بتقدير من  الجمعية الأوروبية للصوت والصورة، وهي مجموعة لأهم 55 مجلةً متخصصة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية ذات الشهرة العالمية.

ويمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا "لايكا" ثلاثية توفر أعلى مستويات الدقة من حيث عدد البكسل في كاميرات الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم؛ فضلاً عن دعم ميزة التقريب حتى 3 مرات وخاصية التقريب الهجين حتى 5 مرات، إلى جانب تقنية تثبيت الصور من هواوي.كما يتمتع بأكبر سعة للبطارية 4000 ميلي أمبير.

وتعقيبا على الجائزة قال لي تشانغ تشو، نائب رئيس منتجات الهواتف لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين:”توفر هواتف HUAWEI P20 Pro مجموعة غنية من ميزات التصوير الفوتوغرافي للمساعدة في تصوير اللحظات الفيّاضة بالذكريات ومشاركتها”.

أعلنت شركة هواوي مؤخرا عن نجاحها في زيادة قيمة علامتها التجارية بواقع 22% خلال العام الماضي لتتبوأ المرتبة الـ 48 ضمن قائمة براندز لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمة على مستوى العالم.

ووفقاً للدراسة التي أعدتها شركتا “دبليو بي بي” (WPP) و”كنتار ميلوارد براون”، فقد تم إدراج هواوي ضمن قائمة العلامات التجارية الـ 50 الأعلى قيمة على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، لتتفوق العلامات التجارية الصينية بذلك للمرة الأولى على نظيراتها الأمريكية.

كما أشار تصنيف قائمة “فورتشن 500” للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب “فورتشن 500” للمرة الأولى.

ترك تعليق

التعليق