أربعة وزراء والصحفي أيمن القحف يفتتحون فندقاً ثلاث نجوم في دريكيش


مشهد أربعة وزراء، ويتقدمهم الصحفي أيمن القحف، لافتتاح فندق ثلاث نجوم في منطقة الدريكيش في طرطوس، هو سابقة خطيرة من نوعها، إذ لم يسبق أن اجتمع كل هذا العدد من المسؤولين، على حدث بسيط ومحدود على هذا النحو، وخصوصاً أن ثلاثة من الوزراء ليسوا على علاقة بالموضوع، وهو ما يشير إلى أنهم يعانون من العطالة، لهذا رافقوا وزير السياحة في افتتاح الفندق. وإلا ما علاقة وزير النقل والنفط والإدارة المحلية بالموضوع..؟!

البطل في الحدث، بدون شك، كان الصحفي أيمن القحف، المقرب من أجهزة مخابرات النظام، والذي ظهر في صور افتتاح الفندق، متقدماً على جميع الوزراء والمسؤولين، كما لو أن ملكية الفندق تعود إليه أو أنه شريك أساسي به، لكن القحف، كان أيضاً الصحفي الوحيد الذي رافق وفد النظام خلال مشاركته في معرض فيتور السياحي، الذي أقيم في مدينة مدريد الاسبانية، الأسبوع الماضي.

وبالعودة إلى موضوع الفندق، الذي أقيمت له كل هذه الاحتفالية الكبيرة، فهو كان موجوداً بالأصل، وجرى ترميمه وتجديده مؤخراً، بتكلفة 350 مليون ليرة سورية، وتعود ملكيته لوزارة السياحة ومن المتوقع أن يشغل 50 عاملاً من أبناء الدريكيش خلال الموسم السياحي، المتوقف في المدينة منذ أكثر من ست سنوات.


ترك تعليق

التعليق