ماذا قال المشعوذون عن سوريا في 2018..؟


كشفت المشعوذة المصرية عبير فؤاد، أن بشار الأسد هو من مواليد شهر 11 أيلول، وتشير طوالعه إلى أنه سيتعرض لمخاطر شخصية كثيرة خلال العام 2018.

وحذرت فؤاد خلال لقاء على إحدى الإذاعات المصرية، بشار الأسد، من أخذ الحيطة خلال تنقلاته، وكذلك في قراراته، مشيرة إلى أن الأجواء حوله ضاغطة وقد تعرضه لمخاطر كثيرة.

بدورهم حاول المشعوذون اللبنانيون والذين ينتمي أغلبهم لحزب الله وحزب رئيس الجمهورية ميشيل عون، أن يقدموا توقعات عن الوضع في سوريا تناسب سياساتهم، حيث توقع مايك فغالي أن تنطلق مشاريع إعادة الإعمار في سوريا بأيدي السوريين أنفسهم، كما توقع تحسناً في سعر صرف الليرة قد يصل إلى 300 مقابل الدولار.

أما ليلى عبد اللطيف والمشعوذ سمير زعيتر المقرب من حزب الله، فكلاهما قدم توقعات على مقاس المخابرات السورية، وقالوا فيها أن الشرق والغرب سوف يتسابق لمصالحة بشار الأسد.

تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء المشعوذين يتقاضون أجوراً عالية من أجهزة المخابرات والأنظمة السياسية قد تصل إلى ملايين الدولارات.

وقد كان لافتاً ما كشفه سمير زعيتر على قناة الجديد اللبنانية مؤخراً، بأن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح كان قد عرض عليه مبلغ 50 مليون دولار، مقابل أن يقنع رئيس وزرائه بالاستقالة، بناء على تقديم توقعات سوداوية له..

كما تتقاضى ماغي فرح مبلغ 20 ألف دولار عن تسجيل كل حلقة تلفزيونية مدتها ساعة فقط.

ترك تعليق

التعليق