وزير التموين يريد أن يقطع اليد التي تمتد لمال الشعب..!


استكمالاً لتصريحاته وسلوكه "الدونكيشوتي"، بحسب توصيف سابق لـ "اقتصاد"، أعلن وزير التجارة الداخلية في حكومة النظام، عبد الله الغربي، أنه سيقطع اليد التي تمتد لمال الشعب الصابر المصابر، مهما كانت هذه اليد ومهما كان صاحبها. وذلك بحسب ما نقلت مواقع إعلامية موالية للنظام.

تصريحات الغربي جاءت بعد أن أصدرت وزارة التجارة الداخلية قراراً بإخلاء جميع المنشآت العامة المؤجرة للقطاع الخاص، وذلك انسجاماً مع قرار الحكومة الذي دعا لإعادة النظر بإيجارات هذه المنشآت، أملاً في الحصول على إيرادات جديدة لخزينة الدولة.

وتوزعت القرارات: على دمشق/13/ قراراً، ريف دمشق/1/، حلب/2/، طرطوس/1/، درعا/2/، الحسكة/1/، حمص/13/، حماة/3/، اللاذقية/3/، السويداء/2/، بحيث تعتبر هذه القرارات هي الدفعة الثانية وكانت الدفعة الأولى قد صدرت قبل أشهر وتضمنت إخلاء /57/ صالة من شاغليها.

وقال وزير التجارة الداخلية، بلغة خطابية، وبحسب ما نقل عنه موقع "سيريانديز" الموالي للنظام: "سيبقى القائد الخالد حافظ الأسد هو الأب الروحي والملهم لنا في كيفية خدمة هذا الشعب، ونحن خلف قيادة سيد الوطن الرئيس بشار الأسد، لن نبخل بحياتنا فداء للوطن، ولسيد الوطن، وفداء لهذا الشعب العظيم".

ترك تعليق

التعليق