"الدار العقارية" تتيح التملك في مشروع وست ياس أبوظبي لجميع الجنسيات


أعلنت شركة الدار العقارية الخميس عن اتاحة تملك الوحدات السكنية في "وست ياس" للمستثمرين من جميع الجنسيات و أصبح بإمكانهم الآن شراء الفلل.

يعتبر "وست ياس" أول مشروع للفلل السكنية لشركة الدار العقارية في جزيرة ياس ويضم الف فيلا سكنية مكونة من 4 أو 5 غرف يطل المشروع على مناظر جذابة ويتميز بمرافق وخدمات متميزة للسكان.

تبدأ أسعار الفلل من 4.3 مليون درهم وتتراوح مساحاتها بين 600 – 800 متر مربع وسيتمكن المستثمرون الراغبون في شراء منزل في مشروع "وست ياس" عبر خطة دفع مرنه حيث يتم دفع 25 بالمئة من المبلغ خلال مرحلة العمليات الإنشائية و75 بالمئة عند الاستلام أما الدفعة الأولى فتبلغ 5 بالمئة فقط من السعر الإجمالي، وفق وكالة أنباء الإمارات.

وقال سعادة محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية أن الشركة تفتح الباب أمام الراغبين من جميع الجنسيات لتملك وحدات في "وست ياس" والاستفادة من الفرص التي يوفرها هذا المشروع الذي يتميز بالخدمات المتكاملة والمرافق المتنوعة.

وأضاف يجسد المشروع التزام الدار العقارية بتلبية متطلبات السوق والطلب المتزايد لمشاريع سكنية ذات جودة عالية وفي مواقع مميزة إضافة إلى ذلك فإن المشروع يعد أحد أهم عناصر استراتيجيتنا للمشاريع التطويرية لأهم الوجهات وتأسيس مجمعات سكنية متعددة وحيوية في جزيرة ياس.

ترك تعليق

التعليق